الخميس، 11 أكتوبر 2012

للمثقفين فقط: كم شخصية عرفت بالصورة؟



اختبار جديد من اختبارات الذكاء IQ tests، اختبار اليوم هل انت مثقف ؟ 

انظر للصورة في الاسفل والتى رسمها الفنان شهاب المقريمى فيما يقرب من اربع اعوام لتضم  اكثر من 300 وجه مؤثر فى العالم خيرا وشرا و شرقا وغربا.

والمطلوب منك ان تتعرف على اسماء اكبر عدد من الشخصيات المشهورة بالصورة لتبين لنا مدى ثقافتك  وتكتبها فى تعليق بالأسفل.

وقد قمنا بعمل ترتيب افتراضى من عندنا وهو كالتالى :
** اذا استطعت معرفة 30 وجها بالاسم فانت مثقف جدا.
** اذا استطعت معرفة 20 فانت مثقف جيد.
** اذا استطعت معرفة 15 فانت مثقف لابأس بك.
** اذا عرفت 10 وجوه فانت تحتاج الى الاطلاع لأنك لا تملك الا القليل.
اما اذا لم تعرف الا اقل من 7 فانت فى مشكلة : )

ابدأ الان شغل مخك واشحن ذاكرتك واكتب اسم من تعرفت علية فى تعليق بالأسفل.

شهابية





8 تعليقات

انا ما عرف غير ام كلثوم وا اسلام اباد

انا اعرف او الاكثر انتبهتلهة ام كلثوم وصدام حسين

أنا عرفت ٢٦

انا عرفت 22
وفي وجوه عرفتها بس ناسية أسمائهم :)

انا عرفت 33 :)

عرفت 39 أغلبيتهم يمنيين

أنا عرفت 18 واحد


تعبيراتتعبيرات

اخترنا لك