الاثنين، 17 سبتمبر 2012

تعرف على عمر دماغك فى 30 ثانية فقط



نقدم لك من خدع بصرية الفحص التالي هو فحص مثير للإهتمام حيث يقال أنه فحص ياباني يحسب العمر الحقيقي للدماغ بناءا على إختبار بسيط للذاكرة, فمن المعروف أن الدماغ يشيخ بفعل المؤثرات المتعددة كالضغط والإجهاد وبعض العادات السيئة كالكحول والتدخين, وبالعادة لا يتماشى عمر الدماغ مع العمر الحقيقي لجسم الإنسان. شخصيا, أول مرة فحصت فيها حصلت على عمر 56 والمرة الأخرى حصلت على نتيجة  38, وللأسف أنا أصغر من النتيجتين !!. وأنت بدورك عزيزي القارئ أرجوا منك إذا قمت بالفحص أن تكتب النتيجة “بصدق” في التعليقات أدناه.
أولا: انزل بالاسفل
ثانيا: إضغط على Start.الموجودة بالمستطيل
ScreenShot4
ثالثا: ستظهر كما بالصورة مجموعة من الأرقام في أماكن عشوائية ركز واحفظها جيدا وإحفظ أماكن تواجدها فسيتم إخفائها خلف دوائر مفرغة في الحال, الآن المطلوب منك هو الضغط على الدوائر على حسب تواجد الأرقام التي ظهرت سابقا من الأدنى إلى الأعلى (مثال: إذا ظهر 2 و 0 و 7) لكي تمر من المرحلة بنجاح يجب أن تضغط على أماكن (0 ثم 2 ثم 7).
رابعا: ستظهر نتيجة الإختبار تبين العمر المقدر لدماغك..
أترككم مع اللعبة وحظا موفقا. ولا تنسوا ان تكتبو النتيجة في التعليقات (بدون غش).

وبعد ان تنتهى حل الجزء الثاني من اختبار القدرات الحسابية لعقلك من هنا .

وبعد أن تنتهي واذا كنت قوي الملاحظة بدرجة كافية ستسطيع ايضا حل اختبار الذكاء الثاني لعمر دماغك بالالوان من هنا





19 تعليقات

وين ماطلع شي معي

120 وبعدها 57 وبعدها54 الظاهر ان عقلي بدا يصغر. ربي ستر والموازنات خير انشالله

أول شي طلع 37 تاني مرة طلع 31 ثالث مرة طلع 25 لك أنا عمري 16

20 انا عمري 18

انا عمري 13 واخذة 120

انا عمرى 16سنة واخذت 36

110 انا عمرى 14

انا طلع 29 وهاد عمري الحقيقي


تعبيراتتعبيرات

اخترنا لك